أخبار Nihaأخبار الرياضة

أخبار نيحا: أبرز الأحداث

الرياضية الرياضة ممتعة ومثيرة. من المعروف أنه يجمع الناس معًا للمراهنة على فرقهم ولاعبيهم المفضلين أو لمجرد قضاء بعض الوقت الممتع. يحتوي هذا القسم على أبرز الأحداث في المجتمع الرياضي ، ومعظمها عن مراحل الانتصار والإلهام في مختلف الأحداث الرياضية التي تحدث في جميع أنحاء العالم.

هنا في Niha News ، لدينا مجموعة متنوعة من المقالات التي تتناول رياضات مختلفة من فرق دولية ومحلية. إذا كنت تريد أن يتم تحديثك برياضة معينة ، فإن Niha News لديها كل المعلومات التي تحتاجها.

اكتشف بعض الأحداث الرياضية البارزة أدناه:

FIFA في محادثات لإجلاء لاعبي كرة القدم من أفغانستان

الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) يشاركهم في محادثات حول خطة إجلاء لاعبي كرة القدم في أفغانستان بعد تولي طالبان زمام الأمور عندما انسحبت القوات الأمريكية. خارج البلاد. 

كان ذلك في الآونة الأخيرة فقط عندما توفي لاعب المنتخب الوطني الأفغاني زكي أنوري إثر سقوطه من الطائرة في مطار كابول بينما كان الناس يسعون للإجلاء من أفغانستان. 

وصرح متحدث باسم الفيفا في بيان أن “رئيس FIFA والأمين العام يتابعان الموقف عن كثب ويعملان بلا كلل مع الحكومات والمنظمات ذات الصلة لإخراج أولئك المعرضين للخطر من أفغانستان”. 

كريستيانو رونالدو يتدرب مع مانشستر يونايتد قبل مباراة السبت

عاد كريستيانو رونالدو إلى منشآت تدريب كارينجتون التابعة لمانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ مغادرته النادي إلى ريال مدريد قبل 12 عامًا. بعد تقديمه للاعبين ، شارك رونالدو في أول جلسة تدريبية له مع زملائه الجدد.  

وجاء في بيان لمانشستر يونايتد: “من المأمول أن يكون المهاجم مستعدًا لمساعدة الفريق والبدء في التأثير بشكل فوري في فترته الثانية في النادي”. 

عاد Cincinnati Bengals QB Joe Burrow من إصابة في الركبة ،لاعب

استعدالوسط Cincinnati Bengals Joe Burrow للموسم الثاني للمحترفين بعد أن أخذ استراحة العام الماضي بسبب إصابة في الركبة اليسرى وتمزق في الرباط الصليبي الأمامي. يشارك لاعب الوسط أفكاره فيما يتعلق بركبته اليسرى التي تم إصلاحها جراحيًا ، قائلاً: “ لا ينبغي أن تؤثر علي على الإطلاق ، لا أحب حقًا ارتدائها لأنها كبيرة وضخمة ، لكنني لا أعتقد أنها ستؤثر على مسرحيتي

“مرةأخرى في يوليو، أعرب صاحب بنغلس ورئيس مايك براون أفكاره حول الجحر اللعب لبداية الموسم. وذكر أنهم “ربما لن يضعوه في الخارج حتى نصل إلى الموسم لأننا لا نريد المخاطرة بأي شيء معه”.

يانكيز جيريت كول يخرج من المباراة بعد أن شعر بضيق في أوتار الركبة اليسرى

يوم الثلاثاء ، 7 سبتمبر ، اضطر فريق نيويورك يانكيز جيريت كول إلى ترك بدايته ضد فريق تورونتو بلو جايز بسبب ضيق في أوتار الركبة اليسرى. لم يكن من المقرر أن يقوم كول بإجراء التصوير بالرنين المغناطيسي ، وفقًا لمدير يانكيز آرون بون ، مشيرًا إلى أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان سيفوت موعد بدايته التالية.

“كنت جالسًا هناك لبضع ملاعب لموازنة الإيجابيات والسلبيات ولم أكن متأكدًا تمامًا من أنني سأتمكن من تجاوز الدور والحصول على بعض العلاج عليه للعودة” ، مضيفًا ، ” قال كول بعد الخسارة 5-1 ، لذلك ، لسوء الحظ ، كان علي فقط سحب القابس.