Niha News: أخبار الترفيه تسليط الضوء على

Niha News: أخبار الترفيه

عندما يتعلق الأمر بصناعة الترفيه ، يتم دائمًا تحديث الكثير من الناس بما ينوي المشاهير المفضلين لديهم. من المشاريع القادمة إلى تفاصيلها الشخصية ، تهدف الأخبار الترفيهية إلى منح الناس استراحة صغيرة من دراما الحياة الواقعية. في حين أن الأخبار السيئة أمر لا مفر منه حتى في حياة المشاهير ، إلا أن هذا النوع من الأخبار لا يزال هو ما يختاره بعض الناس.

تعرض الأخبار الترفيهية بعض أبرز نجومك المفضلين في الحياة والتي تشمل المعالم وحفلات الزفاف وأعياد الميلاد وحتى أصغر الأخبار التي ستبقي المعجبين على اطلاع دائم. 

تحتوي أخبار Niha على مجموعة واسعة من المقالات التي تركز على صناعة الترفيه لإعطائك لمحة عن عالم الأفلام والتلفزيون. احصل على آخر التحديثات عندما تضبط هنا في Niha News!

أصيبت ليتيتيا رايت أثناء تصوير فيلم Black Panther: Wakanda Foreverأُصيبت

،ليتيتيا رايت ، المعروفة شعبياً باسم شوري ، أخت T’Challa ، بعد أن قامت بحيلة في التكملة القادمة لفيلم Marvel’s Black Panther. 

تعرضت Letitia Wright لإصابات طفيفة اليوم أثناء تصوير حيلة لـ Black Panther: Wakanda Forever. قال متحدث باسم Marvel يوم الأربعاء إنها تتلقى حاليًا رعاية في مستشفى محلي ومن المتوقع أن يتم إطلاق سراحها قريبًا. 

وبحسب المصادر ، فإن إصابات رايت طفيفة فقط ، وستخرج الممثلة من المستشفى قريبًا. علاوة على ذلك ، من غير المرجح أن تتسبب إصاباتها في تأخير إنتاج التكملة ، والذي من المقرر إصداره في يوليو 2022. من المقرر أن يلعب 

رايت دور البطولة إلى جانب الممثلين الأصليين للفيلم الأول وهم داناي جوريرا ودانييل كالويا ونستون دوك ولوبيتا نيونغ. يا فلورنس كاسومبا وأنجيلا باسيت.

ليلي كولينز تتزوج من المخرج تشارلي ماكدويل ، 

أخذت ليلي كولينز على إنستغرام يوم الثلاثاء ، 7 سبتمبر لتشارك العالم أنها الآن امرأة متزوجة. تزوجت نجمة “إميلي إن باريس” البالغة من العمر 32 عامًا من المخرج تشارلي ماكدويل في دوتون هوت سبرينغز بولاية كولورادو يوم السبت 4 سبتمبر

. لن أتمكن أبدًا من وصف كيف كانت نهاية الأسبوع الماضي بشكل صحيح ، ولكن السحر هو مكان جيد جدًا للبدء … “علق كولينز في إحدى الصور التي نشرتها. 

قبل ربط العقدة ، تواعد كولينز وماكدويل لأكثر من عام قبل خطوبتهما في سبتمبر 2020. 

علاوة على ذلك ، ارتدت كولينز فستانًا طويل الأكمام من الدانتيل من رالف لورين. أقيم حفل الزفاف في دونتون هوت سبرينغز. 

قال ريتشارد مادن ، المرهق جسديًا من تصوير فيلم Eternals

Eternals ، النجم ريتشارد مادن ، إن تصوير فيلم Marvel القادم أمر مرهق جسديًا. الممثل السابق لـ “Game of Thrones” البالغ من العمر 35 عامًا سوف يلعب دور Ikaris في Marvel’s Eternals إلى جانب جيما تشان وأنجلينا جولي وسلمى حايك وباري كيوغان وكومايل نانجياني ودون لي وليا ماكهيو وبريان تايري هنري ولورين ريدلوف.

في مقابلة مع مجلة Wonderland Magazine ، ألقى مادن أفكاره حول الفيلم قائلاً: “ إنهم جميعًا أشخاص معقدون جدًا من ‘Eternals’ ، لكن هذا يمنحنا خفة لبعض الموضوعات الثقيلة من حيث القصة. لأنه عندما تعيش طويلاً ، عليك أن تبتسم قليلاً على نفسك. عليك أن تضحك على الحياة “. 

بعد البطولة في أدوار جادة مختلفة ، يشارك مادن أنه مستعد لفيلم كوميدي. 

“من الصعب الحصول على هذه الخفة ، لكن من المهم جدًا الحصول على هذه اللحظات الخفيفة عندما نستطيع ذلك. أريد أن أفعل المزيد من الكوميديا. إنه مثل القيام بالكثير من الأشياء الجادة. أشعر بذلك “، مضيفًا” لا أعتقد أنه تمثيلي ، لكنك متأثر بما تفعله وما تفعله طوال اليوم ، لذلك انتهى يومي لأنني أريد أن أفعل شيئًا أخف قال مادن في المقابلة إن الأمر لا يتعلق بكونك خفيفًا ، إنه يتعلق بالعالم.

يشيد دينيس فيلينوف بزندايا على اختبار الكثبان الرملية

دنيس فيلنوف الذي أخرج رواية الفضاء الأيقونية لفرانك هارتبرت يشاركه أفكاره عندما اختبرت زندايا دورًا في الفيلم. 

قالت المخرجة البالغة من العمر 53 عامًا في مقابلة مع عدد أكتوبر من مجلة فوغ إن “ الجميع يعلم أن زندايا ممثلة رائعة ، لكنني فوجئت بشكل خاص بمهاراتها العالية في التمثيل وذكائها وصبرها وكرمها. إنها واحدة من أكثر الفنانين احترافًا الذين عملت معهم على الإطلاق. 

يأتي تعليق Villeneuve بعد مشاركة الأخبار التي تفيد بأن لديه بالفعل خطط لتكملة الفيلم. 

عندما تصنع فيلمًا من جزأين ، عندما تقوم بالجزء الأول ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما يجب فعله بالجزء الثاني. لذلك أقول إنني مستعد للذهاب بسرعة كبيرة ” ، صرح فيلنوف. 

كما أنه يشارك العمل الجاد في صناعة فيلم ناجح وما يجب القيام به قبل التصوير. 

“نحن نتحدث عن شهور لأننا نحتاج إلى صنع مجموعات وأزياء لعرض فيلم بهذا الحجم بسرعة”. 

تشارك روزي هنتنغتون وايتلي إطلاق شركة روز إنك

روزي هنتنغتون وايتلي تعلق على أنه لا تزال هناك منتجات أخرى نتطلع إليها من سلسلة Sephora Beauty. بعد إطلاق Rose Inc في مايو 2018 ، وعد العارض الذي تحول إلى مؤسس بأن يكون لديه الكثير من الضروريات “عالية الأداء المنسقة بعناية”. 

“ نتطلع إلى رؤية جميع عمليات إطلاق العام الأول اكتملت في NPD والمنتجات الجديدة التي ستصدر بوتيرة تتراوح من 10 إلى 12 أسبوعًا. لقد أمضينا الكثير من الوقت في البحث عن البيانات والتحليلات. Rose Inc. من الموقع التحريري الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2018. كان التعرف على المنتجات والعلامات التجارية والمقالات ونطاقات الأسعار والألوان التي يقوم الجمهور والمجتمع بتحويلها ثاقبة لدرجة أنها كانت ثاقبة للغاية في الأشهر المقبلة ، مضيفًا ، “نحن بحاجة لمراقبة المنتجات المستقبلية ، لكن يمكننا أن نتوقع رؤية أساسيات منسقة بعناية وعالية الأداء وغنية بالمعلومات ستأتي قريبًا! 

يتشارك بن أفليك وجنيفر لوبيز فرحة “العائلة المختلطة”

. كان ذلك مؤخرًا فقط عندما شوهد بن أفليك وجنيفر لوبيز وهما يتسكعان معًا وكشفا لاحقًا أنهما أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية. ومن المعروف أن الاثنين كانا على علاقة من عام 2002 إلى عام 2004. وكلاهما ينحدر من علاقات مختلفة ، أفليك هو أب لثلاثة أطفال ، فيوليت وسيرافينا وصموئيل. بينما لوبيز هي والدة التوأم إيمي وماكس. 

وفقًا لمصدر داخلي ، “ كان من الممتع بالنسبة لهم العمل كعائلة مختلطة ويستمتع الأطفال بالتعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل. كل من جين وبن أبوان عمليان والأطفال هم أولوية قصوى. لهذا السبب من المهم أن تفعل الأشياء كوحدة تجعل عائلتك سعيدة.   

زار جينيفر وبن وأطفاله ووالدة بن The Magic Castle في هوليوود كواحد من ضيوف الأعضاء الساحرين. هم في القصر الغامض. بعد الاستمتاع بأكبر عرض سحري لـ Magic Castle مع الممثلين Jonathan Neil و Steve Owens ، بدأوا في الاستمتاع بعرض خاص خاص مع الساحر David Minkin ، الجميع ، وخاصة الأطفال. يبدو أنه يستمتع. وأضاف المطلع أن المجموعة بأكملها كانت بمثابة عائلة سعيدة تقضي وقتًا ممتعًا. 

علاوة على ذلك ، ورد أن لوبيز اشترت قلادات الولادة لابنة بن وابنتها. 

جيسون ستاثام لتصوير فيلم Miramax The Bee Keeper

جيسون ستاثام كان يستعد للعمل في مشروعه الطويل الثالث مع Miramax بعنوان The Bee Keeper. وفقًا للمصادر ، كتب قصة الفيلم كورت فيمر المعروف بأفلامه السابقة مثل Salt و Law Abiding Citizen و The Recruit و Street Kings.

يستكشف Bee Keeper موضوعات عالمية بقصة غير تقليدية ستجعل المعجبين يجلسون على حافة مقاعدهم. صرح بيل بلوك ، الرئيس التنفيذي لشركة Miramax ، إلى الموعد النهائي ، نحن متحمسون لتقديم فيلم مبدع آخر لا يقاوم إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم. 

سيبدأ تصوير الفيلم في لندن وأتلانتا في عام 2022.

“Shang-Chi” يحطم الأرقام القياسية في عيد العمال عند ظهوره لأول مرة 

بفضل مبيعات التذاكر المقدرة بـ 71.4 مليون دولار ، حطم فيلم Marvel ‘Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings’ الرقم القياسي في العروض الأولى لعيد العمال ، حيث احتل المرتبة الأولى كأحد أفضل الأفلام التي ظهرت لأول مرة خلال جائحة COVID-19. 

يتأخر الفيلم عن ميزة Marvel السابقة ، Black Widow ، والتي حققت 80.3 مليون دولار في يوليو. من المتوقع أن تصل تكلفة إنتاج Shang Chi ، التي تبلغ تكلفتها حوالي 150 مليون دولار ، إلى 12.1 مليون دولار في الولايات المتحدة وفقًا لشركة ديزني. 

يقال إن الافتتاح الناجح لـ Shang Chi كان مصدر ارتياح كبير لهوليوود وفقًا لـ USNews التي ترى نتائج متغير دلتا COVID-19. 

من ناحية أخرى ، تم تأجيل العديد من الأفلام المخطط لها ، بما في ذلك Paramount Pictures و Top Gun: Maverick و Jackass Forever و Clifford the Big Red Dog ، من تاريخ إصدار الخريف. 

ترحب سكارليت جوهانسون وكولين جوست بالطفلة

سكارليت جوهانسون ، التي هي الآن أم لطفلين ، وقد أنجبت مؤخرًا ابنًا من زوجها كولين جوست. هذا هو الطفل الأول لجوست والطفل الثاني لجوهانسون ، الذي لديه ابنة عمرها 6 سنوات ، روز ، من زواج سابق من رومان دورياك. 

“حسنًا ، لقد رزقنا بطفل. اسمه كوزمو. نحن نحبه كثيرًا ‘، كتب مضيف برنامج Saturday Night Live على إنستغرام يوم الأربعاء 18 أغسطس. 

وأضاف جوست أيضًا أن الخصوصية لعائلته ستكون موضع تقدير وأنه يجب توجيه “جميع الاستفسارات” إلى “chethinks”. ، مضيفًا علامة إلى مضيفه المساعد في Weekend Update ، مايكل تشي.