=
ثقافة و فنونفنون

مريم سعيد تؤزم وضعية دنيا باطمة .. لتتواصل الحلقات المثيرة لمسلسل “حمزة مون بيبي”

يواصل مسلسل “حمزة مون بيبي”، حلقاته المثيرة جدا التي تعد بتطورات كبيرة في القضية المعروضة حاليا أمام القضاء، ومتابع فيها جملة من المتورطين من بينهم المطربة المغربية دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام .

تطور جديد تشهده قضية ما بات يعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”، إذ تقدمت الإعلامية المغربية مريم سعيد بشكوى رسمية ضد الفنانة دنيا بطمة مؤكدة الأخبار المنتشرة حول خسارة سعيد لوظيفتها بسبب بطمة ، و عدم إتمامها زواجها قبل يوم واحد من حفل الزفاف ، بسبب قيام الحساب المذكور بنشر صور فاضحة لها و تهديدها .

و حسب مصادر إعلامية ، فإن الفنانة المغربية دنيا بطمة ، تعيش أسوأ أيام حياتها بعد تورطها في قضية ابتزاز مشاهير و نجوم ، واتهامها بوقوفها هي و شقيقتها ابتسام وراء حساب “حمزة مون بيبي”، و الذي كان له دور كبير في نشر صور فاضحة وابتزاز عدد من المشاهير و نجوم الفن .

و على الرغم من ظهور بطمة في أكثر من موقف لتؤكد براءتها و أنها قوية وغير متأثرة ، و أنها تتعرض لمؤامرة واضحة ، إلا أنه من الواضح أن القضية ستعرف الكثير من التطورات .

و اعتبرت ذات المصادر ، أن الشكوى الرسمية التي تقدمت بها الإعلامية مريم سعيد ، سيؤزم موقف بطمة و شقيقتها ابتسام القانوني خاصة أن بطمة ما زالت ممنوعة من السفر بشكل رسمي .

و تتابع باطمة و شقيقتها على خلفية قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي” الذي كان يقوم بابتزاز المشاهير ، حيث وجهت لهما تهم مرتبطة بـ” المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال ، و بث أقوال و صور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق