=

سياسة الخصوصية Privacy Policy

اتفاقية استخدام الموقع :

باستخدامكم  nihanews.com تصبحون ملزمين أمام القانون بهذه الشروط ، وفي حال عدم موافقتكم ، يرجي عدم استخدام / تصفح : nihanews.com .

يمكن لـ  nihanews.com : تغيير هذه الشروط بالتنويه عنها على الانترنت،  لذا  يرجى مراجعة هذه الشروط بانتظام لضمان معرفتكم لأي تغيرات قد تجريها nihanews.com   ، واستمرار استخدامكم لـ nihanews.com  بعد نشر التغييرات يعني أنكم توافقون على أن تكونوا ملزمين أمام القانون بهذه الشروط بعد تحديثها و/ أو تعديلها :

استخدام nihanews.com

– لا يسمح لكم بنسخ محتوى nihanews.com أو إعادة نشره أو تحميله أو بثه أو نشره أو إتاحته للجماهير أو استخدام محتواه بأي صورة أخرى بخلاف الاستخدام الشخصي غير التجاري . ويجب عدم تعديل أو تغيير أو إنتاج أعمال مبنية عن محتوى nihanews.com إلا إذا كان ذلك لاستخدامكم الشخصي غير التجاري .

– يجب استخدام nihanews.com  لأغراض يصرح بها القانون وبأسلوب لا يتعدى على حقوق أي فرد في استخدام أو الاستمتاع بمحتوى nihanews.com  أو يحد من هذه الحقوق أو يمنعها . ويشمل السلوك غير المسموح به : التحرش بأي فرد أو إيذاءه ونشر المحتوى المسيء أو البذيء أو المخل بالتدفق الطبيعي للحوار في nihanews.com .

 

حدود المسؤولية القانونية

– محتوى  nihanews.com بما في ذلك المعلومات والأسماء والصور والشعارات وكل المحتويات متوفرة على أساس تقديمها “ وفقا لما هي عليه ” أو “ وفقا لتوافرها ” بدون أي تمثيل أو تقديم أي ضمانات (سواء كان القانون ينص عليها أو يتضمنها ) ، وذلك في حدود ما يسمح به القانون، بما في ذلك الضمانات المفهومة ضمنا مثل النوعية الجيدة وملاءمة الغرض وعدم التعدي والأمن والدقة.

– لن تكون nihanews.com  مسؤولة عن أي نوع من أنواع الخسائر أو الأضرار (سواء كانت هذه الخسائر متوقعة أو يمكن توقعها أو معلومة أو غير ذلك) : (أ) فقد البيانات – (ب) فقد العائدات أو الأرباح المتوقعة – (ج) خسارة الأعمال – (د) فقدان الفرص – (هـ) الإضرار بالسمعة – (و) خسائر الطرف الثالث – (ي) أي أضرار غير مباشرة قد تنجم عن استخدام nihanews.com .

– لا تضمن nihanews.com  عدم انقطاع الخدمات المتضمنة في nihanews.com  أو خلوها من الخطأ أو أن العيوب سيتم إصلاحها أو خلو شبكة تقديم خدمة الانترنت (server) من الفيروسات .

الملكية الفكرية

– تخضع الأسماء والصور والشعارات التي تدل على nihanews.com  أو أي طرف لحقوق النشر وحقوق التصميم والعلامات التجارية. لا يجب فهم أي مما تتضمنه هذه الشروط على أنه يخولكم استخدام العلامة التجارية أو حقوق التصميم أو حقوق النشر الخاصة بـ nihanews.com .

– موقع  nihanews.com هو المالك وصاحب الترخيص لجميع حقوق الملكية الفكرية ( بما فيها حق النسخ ) لجميع النصوص، والرسوم والتصميم الكامل للموقع ، والمختارات الموجودة على الموقع ، وترتيب وعرض جميع المواد على الموقع بما فيها المعلومات ذات البعد العام .

– لموقع  nihanews.com  وحده حق الترخيص باستخدام بعض المقالات الموجودة على موقعه ، أو بنسخها ، أو إعادة نشرها على مواقع أخرى .

 

المساهمات لـ nihanews.com

– عندما تدعون لتقديم مساهمات إلى nihanews.com  (بما في ذلك النصوص والصور والرسوم التوضيحية والتسجيلات المصورة أو الصوتية) فإنكم توافقون، عبر تقديم مساهماتكم ، على منح nihanews.com  الحق الدائم غير الملزم بدفع قيمة حقوق النشر والتصريح لـ nihanews.com  بمنح ونسخ وتعديل وترجمة وتوزيع وأداء وعرض مساهماتكم وإنتاجها للجمهور في شتى بقاع العالم أو دمج مساهماتكم في أعمال أخرى في أي وسيلة إعلامية معروفة الآن أو يتم تطويرها لاحقا طوال المدة الكاملة لأي حقوق قد توجد لمساهماتكم ووفقا لقيود الخصوصية الخاصة بـ nihanews.com  .

– إذا كنتم لا تعتزمون منح : nihanews.com الحقوق الموضحة أعلاه ، يرجي عدم إرسال مسهماتكم إلى nihanews.com .

– تعفي nihanews.com من أي رسوم قانونية وأي تعويضات وأي مصاريف قد تتعرض لها nihanews.com  نتيجة لخرقكم للضمان السابق .

– توافقون على استخدام nihanews.com ، بما في ذلك الرسائل وفقا للقواعد التالية :

*يجب أن تكون مساهماتكم مهذبة ولا تخدش الذوق العام .

*يجب ألا تحتوي مساهماتكم على محتوى غير قانوني : لا تُقبل أي مساهمات غير قانونية أو مسيئة أو تحوي تهديدا أو مؤذية أو ذات مغزى جنسي أو تسيء إلى عرق من الأعراق أو أن تكون غير مقبولة بأي صورة أخرى .

*إذا استخدم أكثر من login بغرض إزعاج المستخدمين الآخرين ومضايقتهم ، قد تتخذ إجراءات ضد اشتراككم .

نصائح عملية لأصحاب التعليقات :

– نقبل التعليقات المكتوبة بالعربية ، الفرنسية .

– أسبقية النشر تعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية.

– يرجى إرسال التعليق مرة واحدة .

– ستحذف آليا جميع التعليقات المكررة والمرسلة عدة مرات .

– ستحذف جميع التعليقات غير مفهومة المعنى .

– عبارات السب والقدف، ستدفعنا لحذف جميع تعليقاتكم من الأرشيف.

– تجنبوا الدخول في النقاشات الجانبية والبعيدة عن الموضوع .

– يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف في خانة التعليق .

– يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى .

– تجنبوا إرسال رسائل لإدارة الموقع عبر خانة التعليقات لأننا سنهملها ( يرجى مراسلة بريد الموقع عند الضرورة)

 

إغلاق