=
دنيا الرياضة

رسميا الأرجنتيني ميغيل غاموندي مديرا رياضيا للوداد

عقد نادي الوداد الرياضي ، مساء الاثنين بالمركب الرياضي الحاج محمد بنجلون بالدار البيضاء ، مؤتمرا صحفيا تم خلاله رسميا تقديم الاطار التقني الارجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي بعد تعيينه مؤخرا مديرا رياضيا للنادي .

و يمتد عقد الوداد مع غاموندي ، الذي أشرف سابقا على العارضة التقنية لفريق حسنية أكادير ، لثلاث سنوات و نصف ، حيث سيشرف على الإدارة التقنية ، وكذا التنقيب على اللاعبين ثم التكوين و مدرسة النادي .

وخلال هذا المؤتمر الصحفي ، أعرب غامندي عن اعتزازه بالعودة الى الوداد ،مبرزا انه سيشتغل على مشروع طموح سيحول الوداد الى فريق محترف و سيساهم ، بما يتمتع من تجربة ، في انجاح إعادة هيكلة فريق القلعة الحمراء .

و ستناط بميغيل غاموندي مهمة وضع الخارطة الرياضية للوداد الرياضي على المدى القريب ، المتوسط والبعيد ، إضافة إلى التنسيق مع مدرب الفريق الأول فيما يخص تدبير سوق الانتقالات وضخ بعض العناصر الشابة المتميزة في الفريق الأول.

و تعتبر هذه المرة الثانية التي يحمل فيها غاموندي ألوان الوداد الرياضي ، إذ سبق أن اشتغل كمساعد لأوسكار فيلوني خلال قيادته للفريق الأحمر سنة  2002 ، وهي السنة التي شهدت تتويج الوداد بلقب كأس الكؤوس الإفريقية .

يذكر أن غاموندي ، كان قد قاد حسنية أكادير، لوصافة كأس العرش هذا الموسم، بعد إنهزام الفريق في المباراة النهائية أمام الإتحاد البيضاوي .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق