=
اخبار وطنيةعالم الاخبار

توقعات أحوال الطقس اليوم السبت

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ، اليوم السبت ، أن يبقى الطقس حارا شيئا ما بالجنوب الشرقي للبلاد و شرق الأقاليم الجنوبية ، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا شرق الواجهة المتوسطية ، و شمال المنطقة الشرقية مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة .

و ستتشكل سحب منخفضة، خلال الصباح و الليل ، مصحوبة بكتل ضبابية على سواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى . و عدا ذلك ، ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة .

وستهب الرياح من القطاع الشمالي ومعتدلة إلى قوية نوعا ما بالأقاليم الجنوبية ، والمنطقة الشرقية و الوسط ، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي الجهات .

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 13 درجة بالمرتفعات ، و ما بين 20 و 26 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وشرق الأقاليم الجنوبية .

و ستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 20 و 28 درجة بالمرتفعات ، و بالمنطقة الشرقية و بالسواحل ، و ما بين 28 و 34 درجة بكل من منطقة السهول الشمالية و الوسطى ، و هضاب الفوسفاط و والماس ، و منطقة سوس ، و شمال-غرب الأقاليم الجنوبية ، و ما بين 34 و 40 درجة بالجنوب-الشرقي و داخل الأقاليم الجنوبية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق