=
دنيا الرياضة

“فضيحة تحرش”.. نادي الرجاء البيضاوي يخرج عن صمته

خرج الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم اليوم السبت عن صمته بخصوص قضية التحرش الجنسي التي ضربت البيت الرجاوي منتصف الأسبوع الجاري .

و أصدر النادي ، بلاغا رسميا له بخصوص ” فضيحة التحرش” التي تعرض لها أحد لاعبي فئة الشبان بالمركب الرياضي ” لوازيس”، و التي تسببت في إقالة المدير التقني للفريق الأخضر، زكرياء أوطالب .

و كشف نادي الرجاء من خلال بلاغ نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت ، أن المكتب المديري لنادي الرجاء البيضاوي تلقى ، يوم الثلاثاء الماضي الموافق لـ 8 أكتوبر  2019 ، شكاية من طرف أحد لاعبي فئة الشباب ، تفيد تعرض هذا الأخير لتصرفات غير أخلاقية تمس بعرضه من طرف المكلف بالتأطير بنادي الرجاء .

و أضاف البلاغ ، أن النادي و بمجرد توصله بهذه الشكاية بادر إلى اتخاذ عدة تدابير ، منها مواجهة المؤطر المعني بالأمر بهته الوقائع التي أفضت إلى فك ارتباط الفريق معه بصفة نهائية ، كما قام المكتب المديري للفريق بوضع شكاية لدى السلطات القضائية المختصة بخصوص هته الوقائع ، لاتخاذ التدابير و الاجراءات القانونية .

و تابع  البلاغ ، أن إدارة الفريق اجتمعت بصفة مستعجلة مع جميع مؤطري و مسؤولي الفئات الشابة ،  حيث خلص هذا الاجتماع لضرورة اتخاذ التدابير والآليات اللازمة التحسيسية منها و الوقائية ، من أجل حماية المواهب الكروية الشابة لنادي الرجاء الرياضي .

و أكد النادي في البلاغ  ذاته ، بأنه حريص على احترام مبادئ التربية الصالحة، و التكوين الرياضي السليم ، و حماية الشباب ، و تفعيل سياسته المرجعية التي تهدف إلى مواصلة تنشئة مواهب رياضية مكونة تربويا و دراسيا و رياضيا في إطار بيئة سليمة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق