=
اخبار وطنيةعالم الاخبار

الاتحاد الدستوري يستعد لعقد دورة المجلس الوطني للحزب

نوه أعضاء المكتب السياسي باتفاقية البرنامج المندمج لدعم وتمويل  المقاولات ؛ و التي ترأس جلالة الملك محمد السادس حفل تقديمها ، جاء ذلك خلال اجتماع عقده المكتب السياسي للاتحاد الدستوري برئاسة السيد  محمد ساجد الامين العام   للحزب  الثلاثاء 4 فبراير2020 بمقر الحزب بالرباط .

الاجتماع الذي استهل  بكلمة السيد محمد ساجد الامين العام للحزب ،  ثمن دعم  جلالة الملك  للخريجين  الشباب حاملي المشاريع و المقاولات الصغيرة و المتوسطة و تمكينهم  من الولوج للتمويل  .

و قال بلاغ للحزب ، أن المجتمعين تناولوا الوضعية  السياسية بلادنا والوضع التنظيمي للحزب ، مشيدين بالالتفاتة المولوية لجلالة الملك  وحرصه الشديد على صحة و سلامة المواطنين المغاربة الذين كانوا في الصين ، حيث مرت عملية  ترحيلهم  ونقلهم  جميعا الى ارض الوطن بسلام  و في  ظروف  صحية جيدة .

و من جهة أخرى ، أكد أعضاء المكتب السياسي ، أن ما راج في  بعض وسائل الإعلام الالكتروني حول الاوضاع التنظيمية للحزب ؛  لا أساس له من الصحة وعار من الحقيقة   ، وأنه مجرد تشويش مقصود و لا أثر له على صحة الحزب .

ودعا البلاغ جميع مناضلات ومناضلي الحزب ؛ التجند  للارتقاء بالحزب عبر جميع  محطاته  التنظيمية المستقبلية والعمل على انجاح محطة المجلس الوطني للحزب الذي سينعقد يوم السبت 15 مارس 2020 .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق