=
عالم الاخبار

إجهاض عملية لتهريب ما يفوق طنين من مخدر ” الشيرا ” بأكادير

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ، من إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي، وحجز ما مجموعه طنين و 230 كيلوغراما من مخدر الشيرا .

و أوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه قد جرى تنفيذ هذه العملية النوعية في أحد الأحياء السكنية بمدينة أكادير ، حيث تم ضبط الشاحنة المحملة بالمخدرات المحجوزة ، و التي كانت ملفوفة في 112 رزمة ، فضلا عن توقيف ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 50 و57 سنة ، فيما مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية ، من حجز سيارة وشاحنة أخرى، علاوة على 14 هاتفا نقالا .

و أضاف المصدر أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، و ذلك لرصد كل الامتدادات الوطنية والدولية وكذا الارتباطات المحتملة للأشخاص الموقوفين مع شبكات إجرامية ، فضلا عن ضبط وتوقيف كل المتورطين الضالعين في تهريب هذه الشحنات الكبيرة من المخدرات .

و يأتي إجهاض هذه العملية ، حسب المصدر ذاته ، في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات و المؤثرات العقلية وكذا محاربة الجريمة بجميع صورها و أشكالها .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق