=
دنيا الرياضة

أكادير تحتضن الدورة 31 من البطولة العربية للأندية البطلة في تنيس الطاولة

انطلقت الأربعاء ، بالقاعة المغطاة “الانبعاث” بمدينة أكادير منافسات الدورة 31 من البطولة العربية للأندية البطلة ، وذلك بمشاركة 13 دولة عربية ، ممثلة بواسطة 34 فريقا ، ضمنهم 12 فريقا للإناث .

و قال محمد عبدالله صالح الأمين العام للإتحاد العربي لكرة الطاولة ، أن الاتحاد حرص علي مشاركة أكبر عدد من الدول العربية في هذه الدورة ، مبرزا أن المجهودات التي بذلت في هذا الصدد مكنت من جلب 13 دولة من منطقة الخليج ومن شمال أفريقيا ، حيث وصل عدد الفرق المشاركة إلى 22 فريقا للذكور ، و12 فريقا للإناث  .

و أضاف في تصريح حسب وكالة المغرب العربي للأنباء ، أن اكادير اصبحت وجهة رياضية عربية معروفة في أوساط ممارسي تنس الطاولة في الوطن العربي ، مشيرا إلى أن هذه الميزة الإيجابية هي السر وراء مشاركة 13 دولة عربية في الدورة 31 ، وهي قطر ، والبحرين ، والعراق، وفلسطين ، ومصر ، ولبنان ، وسوريا ، والسودان والجزائر ، والأردن ،والكويت، عمان ، إضافة إلى المغرب. .

و من جهته، أبرز السيد منقد حجي ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لتنس الطاولة، الجهود التي بذلها المغرب لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية العربية، وذلك بفضل تظافر جهود عدد من الجهات من ضمنها وزارة الشباب والرياضة ، ووزارة الخارجية ، والمكتب الوطني للمطارات، وغيرها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق